أعرب وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، خلال اتصال هاتفي، مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عن شكره للأردن لدعمها لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة من خلال دورها المحوري في تقديم المساعدات الإنسانية عبر "الممر الأردني".
وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان نشرته اليوم الثلاثاء، أن الاتصال تناول تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في غزة وجهود إطلاق سراح الرهائن وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
من جانبه، أكد روبيو التزام الولايات المتحدة بتعميق الشراكة الثنائية التي تمتد على مدى 75 عاماً بين البلدين، والمبنية على الأهداف المشتركة للأمن والاستقرار الإقليميين. كما ناقش الجانبان التطورات في سوريا.
اقرأ أيضا: ترامب يبحث مع العاهل الأردني حفظ السلام في الشرق الأوسط

الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية يحشدان 315 مليون يورو لدعم الصحة والزراعة في مصر
انتهت بمشادة مع سيناتور.. انتقادات الحزب الجمهوري تلاحق ترامب بسبب إيران
غدًا إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية





