حضر اليوم الاثنين27 يناير 2025، المستشار عبد الراضي صديق - رئيس هيئة النيابة الإدارية، الجلسة الافتتاحية لاجتماع القاهرة الثامن رفيع المستوى لرؤساء المحاكم الدستورية والمحاكم العليا والمجالس الدستورية الأفريقية، التي تُعقَد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، وبتشريف عددٍ من الوزراء ورؤساء الجهات والهيئات القضائية والمجالس النيابية وكبار رجال الدولة. جاء ذلك تلبية للدعوة الكريمة من المستشار بولس فهمي - رئيس المحكمة الدستورية العليا.
هذا وقد صاحب المستشار عبد الراضي صديق - رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار الدكتور محمد أبو ضيف - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار محمد صلاح مهنا - مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم.
اقرأ أيضا| وزير العدل في مؤتمر «الدستورية»: شمس العدالة تشرق من مصر
يأتي اجتماع القاهرة رفيع المستوى لرؤساء المحاكم الدستورية والعليا والمجالس الدستورية الإفريقية، الذي تعقده المحكمة الدستورية العليا لمناقشة القضايا الدستورية والقانونية وتبادل الأفكار والرؤى والخبرات بين المؤسسات الدستورية على المستوى القاري، بما من شأنه تعزيز القيم والمبادئ الدستورية، بما يدعم سيادة القانون وترسيخ العدالة الدستورية.. صرح بذلك المستشار محمد سمير - المتحدث باسم النيابة الإدارية.

ضبط 4 أشخاص قاموا بفبركة فيديو تهديد شخص بسلاح في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق ملثمين النار على «دير» في الفيوم
الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة أسرية وتضبط أطرافها في البحيرة





