نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة في ضبط شخص تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع السرقة من داخل السيارات بأسلوب "كسر الزجاج" بمنطقة النزهة، وبالعرض علي اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة أمر باحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضا| ضبط 6 متهمين بسرقة المواطنين بالقاهرة
البداية عندما تلقي اللواء علي نور الدين نائب مدير الإدارة العامة لمباث القاهرة يفيد بتمكن رجال المباحث في ضبط (أحد الأشخاص) بدائرة قسم شرطة النزهة ، تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع السرقة من داخل السيارات بأسلوب "كسر الزجاج" .
وبمواجهته إعترف بإرتكاب عدد (2) واقعة سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلته سيئة النية (مالكة مخبز -مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث).
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع شاب دهسته "تريلا" بمحور المحمودية في الإسكندرية
سابقة قضائية نادرة.. النيابة العامة ترد على دفوع المتهمات في قضية الطفلة تيا: «لا نبحث عن يد دفعت.. بل عن عين غابت»
جريمة في صحراء جلبانة.. القبض على قاتل راعية الأغنام





