رسالة مؤثرة من ووكر بعد رحيله عن مانشستر سيتي بـ 17 كأسًا

كايل ووكر
كايل ووكر


وجه كايل ووكر رسالة وداع عاطفية لجماهير مانشستر سيتي بعد إكمال انتقاله إلى ميلان.

وطلب ووكر (34 عاما) من مسؤولي مانشستر سيتي الرحيل في وقت سابق من الشهر الجاري وسط تراجع في مستواه وانضم إلى ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بعد سفره إلى إيطاليا يوم الخميس.

ربما يكون الظهير الأيمن قد أنهى بالفعل فترة الثماني سنوات الرائعة التي قضاها مع مانشستر سيتي حيث ينتهي عقده في عام 2026 وتتضمن الصفقة خيار شراء بقيمة تزيد قليلاً عن 4 ملايين جنيه إسترليني.

وعلمت صحيفة "صن سبورت" أيضًا أن عملاق الدوري الإيطالي قد وافق على صفقة ستجعلهم يحصلون على غالبية راتبه الأسبوعي البالغ 150 ألف جنيه إسترليني.

حقق الدولي الإنجليزي نجاحًا هائلاً في ملعب الاتحاد حيث فاز بكل لقب متاح، بما في ذلك ستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس الرابطة أربع مرات، والثلاثية الأسطورية في 2023.

وقال ووكر : "مانشستر سيتي... من أين أبدأ؟ كان التوقيع لهذا النادي الرائع في عام 2017 بمثابة حلم تحقق".
مرور سبع سنوات، أصبح الفوز بـ17 كأسًا، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والثلاثية الشهيرة، شيئًا لم أكن لأحلم به إلا عندما كنت طفلاً.

ولفت إلى أن اللعب إلى جانب العديد من اللاعبين الموهوبين دفعني إلى أن أكون أفضل نسخة من نفسي، وأنا ممتن حقًا للفرصة التي أتيحت لي في الاتحاد.

وواصل حديثه: "شكرًا جزيلاً للعديد من الأشخاص، وطاقم التدريب، ورجال المعدات، وجميع الموظفين الذين يعملون بلا كلل خلف الكواليس. أنتم تجعلون كل يوم ممتعًا وتوفرون لنا المنصة لتقديم أفضل ما لدينا.

"إلى زملائي في الفريق، منذ اللحظة التي دخلت فيها من الباب شعرت وكأنني في بيتي. أشكركم على الذكريات الرائعة وعلى كل النجاح الذي تقاسمناه معًا. أنتم أصدقاء، ولكنكم أيضًا عائلة مدى الحياة.

أخبار الرياضة