أنهت محافظة القاهرة أعمال تطوير ورفع كفاءة نفق القطامية الذي يعد أحد الطرق المؤدية لطريق السخنة والعاصمة الإدارية وذلك في إطار جهود المحافظة في رفع كفاءة الطرق والميادين العامة.
وشملت أعمال التطوير رفع كفاءة الإنارة، والرصف، ودهان حوائط النفق، وتجميله بلوحات عن أهم مشروعات العاصمة الإدارية.
اقرأ أيضا| إصابة 7 عمال في انقلاب سيارة نقل بالطريق الأوسطي



«الإمارات للمساعدات»: 4 مليارات دولار دعمًا لفلسطين منذ بدء الحرب
وزير الخارجية: يجب التوصل لهدنة إنسانية تمهد لوقف إطلاق النار في السودان
المؤتمر العربي يناقش كيفية تطبيق قواعد نيلسون مانديلا على نزلاء المؤسسات العقابية





