أنهت محافظة القاهرة أعمال تطوير ورفع كفاءة نفق القطامية الذي يعد أحد الطرق المؤدية لطريق السخنة والعاصمة الإدارية وذلك في إطار جهود المحافظة في رفع كفاءة الطرق والميادين العامة.
وشملت أعمال التطوير رفع كفاءة الإنارة، والرصف، ودهان حوائط النفق، وتجميله بلوحات عن أهم مشروعات العاصمة الإدارية.
اقرأ أيضا| إصابة 7 عمال في انقلاب سيارة نقل بالطريق الأوسطي



وزير الخارجية يدعو لدعم اللجنة الوطنية لإدارة غزة وتهيئة الظروف لإعادة الإعمار
إنجاز عالمي جديد لمصر.. رؤية القيادة السياسية لمنظومة صحية بمعايير عالمية
نائب وزير الصحة تجري جولة ميدانية بسوهاج لمتابعة الخطة العاجلة للسكان والتنمية





