تواصل وزارة المالية، اليوم الجمعة 25 يناير 2025، لليوم الثاني صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يناير الجاري.
وبدأت وزارة المالية منذ أول أمس الأربعاء، صرف مرتبات العاملين بالدولة للشهر الجاري وأتاحت مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي.
وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر يناير ٢٠٢٥، لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.
وأهابت وزارة المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية.

وزير التموين يلتقي سفير رواندا لبحث التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأمن الغذائي
وزير التموين: التكنولوجيا ركيزة أساسية لنجاح مشروع كاري أون (CARRY ON)
أسعار الذهب ترتفع بوتيرة أقل من العالمي لهذا السبب





