أكد النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب أن اللجنة برئاسته أقرت المادة 52 من قانون العمل التي تتعلق بحقوق المرأة العاملة فيما بخص مساواتها في الأجر في العمل.
وأوضح عبد الفضيل في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن المادة رقم 52 من قانون العمل تؤكد على مساواة الأجر بالكامل للمرأة مع الرجل في العمل.
وتابع أن تلك المادة تؤكد على ضرورة مساواة الأجر بين الجنسين والحصول على كافة الحقوق المادية والمعنوية التي يحصل عليها زملائها من الرجال.
اقراايضاخاص| رئيس القوى العاملة بالنواب: إجازة الوضع 4 أشهر في قانون العمل الجديد
وتنص الماده 52 من قانون العمل الجديد، على أنه يستحق كافة العاملين من الذكور والإناث أجرا متساويا عن العمل ذوي القيمة المتساوية ويشمل ذلك كل صور الأجر وعناصره من مزايا نقديه أو حوافز أو بدلات أو غيرها.

الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة الاعتداء
هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري





