تعرضت بعض قرى ومدن محافظة القليوبية، لرياح شديدة مصحوبة ببرد شديدة، مع أمطار خفيفة.
اقرأ أيضًا| إحالة مدير الإشغالات بحي غرب شبرا الخيمة للتحقيق
من جانبه، أعلن المهندس أيمن عطية محافظة القليوبية، حالة الطوارئ، حيث أصدر المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية توجيهاته إلى رؤساء المدن والأحياء برفع درجة الاستعداد لمواجهة أي أمطار من خلال توفير المعدات، والتأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة لمواجهة تراكم أي كميات مياه الأمطار والتدخل الفوري في حالة حدوث أية مشكلة.
اقرأ أيضًا| مدير تأمين القليوبية يوفر نواقص الأدوية وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى
وكانت محافظة القليوبية قد أنهت بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بالتنسيق مع مجالس المدن والوحدات المحلية على مستوى المحافظة، استعداداتها لاستقبال موسم سقوط الأمطار في فصل الشتاء وسرعة رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق منعا لوقوع أية كوارث وحفاظاً على السير الطبيعي للحركة المرورية بشوارع المدن والقرى.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





