محافظ شمال سيناء يفتتح محطة تحلية المياه ويزور منزل أسرة متضررة من الإرهاب

افتتاح محطة تحلية المياه
افتتاح محطة تحلية المياه


افتتح اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم، محطة تحلية المياه في حي المناخ بقرية الشلاق بالشيخ زويد.

وأكد المحافظ، أن افتتاح المحطة لتوفير مياه الشرب إلى أهالي التجمع والتجمعات المجاورة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن انشاء عدد من المشروعات الخدمية لصالح أبناء سيناء.

اقرأ أيضا |مدبولي: نسعى لتوطين صناعة مكونات محطات تحلية المياه لتلبية الاحتياجات

ووجه أبناء القرية الشكر إلى محافظ شمال سيناء على الجهود المبذولة لصالح المواطن البسيط وتيسير حياته اليومية.

من ناحية أخرى، زار المحافظ  أسرة متضررة من الإرهاب، حيث قامت جمعية البر والتقوى بتشييد منزل للأسرة وتحمل نفقات عملية جراحية لأحدهم، وهذه الأسرة مكونة من 4 أطفال أيتام.