أمرت نيابة مدينة نصر بإحالة عاملة نظافة متهمة بسرقة هواتف محمولة خاصة بلاعبات فريق كرة قدم أثناء إحدى المباريات بمدينة نصر للمحاكمة الجنائية.
اقرأ أيضا| «الأمن» يكشف ملابسات تداول تدمير واجهة محل بالدقهلية
البداية عندما رصد رجال المباحث ما تم تداوله على إحدى القنوات التلفزيونية بشأن سرقة هواتف محمولة خاصة بلاعبات فريق كرة قدم من داخل الخزانات الخاصة بهن أثناء إحدى المباريات داخل نادى رياضي بالقاهرة.
اقرأ أيضا| فيديو| أوبريت لوزارة الداخلية احتفالا بعيد الشرطة
وبالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (عاملة نظافة - مقيمة بمحافظة الجيزة – لها معلومات جنائية)، وبحوزتها (الهواتف المحمولة "المستولى عليهم")، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة".
وباستدعاء المجنى عليهم، تعرفوا على الهواتف واتهموها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

الداخلية: المتهم بالتعدي على قطة في كفر الشيخ يعاني اضطرابات نفسية
خلاف على أرض زراعية يشعل مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج
ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها





