توجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، اليوم السبت، إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الشرطة 2025.
وجاء نص الكلمة: «السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بأسمى معاني التقدير والاعتزاز، يُشرفني والمجلس الأعلى للشرطة، بأن نتقدم لسيادتكم بأخلص مشاعر التهنئة، وأطيب الأمنيات بدوام السداد، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة والسبعين لمعركة الإسماعيلية الخالدة، والتى تجسد صفحةً ناصعةً فى سجل النضال الوطنى، وزاداً لقيم الشرف والفداء تتوارثه الأجيال».
اقرأ أيضا| «الداخلية» تطلق «لوجو» الاحتفال بالذكرى 73 لـ«عيد الشرطة»

وأضاف وزير الداخلية: «لن يغيب عن رجال الشرطة متطلبات المرحلة الراهنة وتحدياتها، فهم على ولائهم وعهدهم، يمضون خلف قيادتكم الحكيمة يزداد حرصهم على أداء واجبهم المقدس، ساهرين على إنفاذ القانون بكل حزم وحسم، لا يترددون فى التضحية بأرواحهم، ليأمن كل مواطن، وتظلُ مصر أبد الدهر واحةً للأمن والاستقرار.. وكل عام وسيادتكم بخير».

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





