أمرت جهات التحقيق بحبس شخصين بالقاهرة، لقيامهما بغسـل 75 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة وذلك 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
كما قررت سرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.
اقرأ أيضا| حبس شخصين لقيامهما بغسل 10 ملايين جنيه في مجال شراء الأراضي بالقاهرة
اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بالقاهرة لقيامهما بغسل الأموال المتحصلة من نشاطهما فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الأنشطة التجارية - شراء العقارات والسيارات.
وقدرت تلك الممتلكات بـ 75مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





