قال الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب القومي، إن تناول القهوة على الريق يسبب مشكلات كبيرة بالقلب، موضحًا أن تناول الهوة مفيد ولكن بعد الفطار وليس قبل الفطار.
وأضاف العميد السابق لمعهد القلب القومي، خلال برنامجه :" قلبك مع جمال شعبان" أن أفضل موعد لتناول القهوة ويمنع الازمات القلبية يكون في الفترة الصباحية وتحديدًا بعد الفطار ومن الصبح حت الساعة الثانية عشر ظهر.
اقرأ أيضاً| أمين الفتوى: صلة الرحم تزيد العمر وتجلب البركة
ولفت إلى أن القهوة المسائية تسبب مشكلات ولذلك ننصح بعدم تناول القوة في الفترة المسائية، ولذلك تناول القهوة بعد الفطار أمر هام، ولكن دون سجائر، وبدون سكر.
وأشار إلى أن تناول الشخص أكثر من 5 فنجال قهوة في اليوم يكون ضار، ولذلك تناول ثلاث فناجيل يكون مناسب.

قرار بتعيين 75 ألف معلم.. «تعرف على تفاصيل قرار الحكومة»
أسامة السعيد: الاتفاق الإيراني الأمريكي من البداية كان «هشّاً»
رئيس البرلمان الإيراني: هدفنا إنهاء الحرب وانسحاب إسرائيل من أراضي لبنان بالكامل





