تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، من ضبط المتهم بقتل زوجته، في منطقة الكيلو 17 في نطاق مركز ومدينة القنطرة غرب.
وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد مصرع فتاة تدعي شيماء مسلم حميد، 19 عاما، علي يد زوجها محمود. ع، 22 سنة، في ظروف غامضة بنطاق مركز القنطرة غرب.
اقرأ أيضا| ضبط عاطلين بحوزتهما مخدرات وسلاح بالإسماعيلية
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الي مكان وقوع الحادث، ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق اسعاف محافظة الاسماعيلية بسيارة إسعاف، وتم نقل جثمان الضحية الي مشرحة المستشفي لإنهاء الاجراء الطبية.
وتحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المختصة لتتولي التحقيقات في الواقعة وكشف ملابساتها.

بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز
كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل الاعتداء على صاحب محل بالعياط.. والأمن يطارد المتهم
جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية





