لقى شاب مصرعه؛ إثر إنقلاب توك توك قيادته به أثناء محاولته تفادي دهس كلب بالطريق العام.
وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بوصول الشاب "يوسف أيمن حليم" 23 عاما، مقيم بعزبة الحريري بمدينة الزقازيق، مصابا بكسر بقاع الجمجمة، ولفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.
اقرأ أيضا| انقلاب سيارة ملاكي في المنيا يوقع 3 إصابات من أسرة واحدة
توصلت التحريات الأولية إلى أن الشاب كان يقود توك توك وبطريق أبو الاخضر بمحافظة الشرقية فوجئ بكلب أمامه فحاول تفادى الاصطدام به فانقلب على جانب الطريق ليلفظ أنفاسه الأخيرة وأنه لاتوجد شبهة جنائية فى وفاته.
تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق والتى قررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثه وتحديد سبب الوفاه والتصريح بدفنها.

محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بالسنبلاوين
ضبط سائق ربع نقل لنقله ركاب أعلى الصندوق الخلفي وتعريض حياتهم للخطر بالشرقية
الحلم توقف على الطريق.. وفاة شاب بالدقهلية قبل أيام من زفافه في حادث مأساوي





