لقى عاملان مصرعهما، سقطا داخل بالوعة صرف صحي بأكتوبر وتم استخراج العاملين ونقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، تم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.
اقرأ أيضاً| عدد من الإصابات في تصادم سيارتين بطريق الكريمات بالصف
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد امين رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد سقوط عاملين في بالوعة صرف صحي في المنطقة الصناعية أمام شركة الشرقية للدخان.
وعلى الفور أنتقل الاجهزة الامنية إلى مكان البلاغ، وتبين أصابة عملين سقطا داخل البالوعة صرف صحي باكتوبر، مما أسفر عن تعرضهم للاختناق واصابتهم وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج واصابتهم بتوقف عضلة القلب.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .

كشف ملابسات شكوى تحويل شقة سكنية إلى نشاط تجاري بمدينة نصر
بسبب "حمارة القليوبية".. المحكمة تصدر حكمًا مفاجئًا ضد المتهم
انفجار إطار ينهي حياة سائق سوزوكي على محور العصار بشبرا الخيمة





