لقى عاملان مصرعهما، سقطا داخل بالوعة صرف صحي بأكتوبر وتم استخراج العاملين ونقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، تم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.
اقرأ أيضاً| عدد من الإصابات في تصادم سيارتين بطريق الكريمات بالصف
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد امين رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد سقوط عاملين في بالوعة صرف صحي في المنطقة الصناعية أمام شركة الشرقية للدخان.
وعلى الفور أنتقل الاجهزة الامنية إلى مكان البلاغ، وتبين أصابة عملين سقطا داخل البالوعة صرف صحي باكتوبر، مما أسفر عن تعرضهم للاختناق واصابتهم وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج واصابتهم بتوقف عضلة القلب.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .

المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية





