أكد المهندس رشدى السيد عمر ، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بأنه تقرر تأجيل أعمال الغسيل الدورى للشبكات بكافة مناطق المحافظة وذلك حتى يوم الخميس الموافق 2025/1/23 تزامنا مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2025م .
اقرأ أيضا | بـ2 مليار و700 مليون جنيه.. تنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف خلال 2024
وأوضح أنه يتم استئناف أعمال الغسيل تباعاً، وفقا للمواعيد التى يعلن عنها بنهاية الشهر وذلك بجدول الغسيل الدوري للشبكات بكافة مناطق المحافظة.
وأكد على التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل فى نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير والتعامل الفورى مع أى طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





