افتتح أ. د أيمن الشهابي محافظ دمياط وحدة رعاية السكتة الدماغية بمستشفى الباطنة التخصصي بمستشفيات جامعة الأزهر بدمياط والتى تعد أول رعاية للسكتة الدماغية بمحافظة دمياط لتخدم مريض السكتة الدماغية بمحافظة دمياط ومحافظات الدلتا.
يأتي ذلك بناءً على خطة الدولة للإرتقاء بالمنظومة الصحية والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.
وتحتوي وحدة رعاية السكتة الدماغية على تسع ٦ أسرة وبها كل ما يتعلق بالرعاية من أحدث الأجهزة إلى جانب رفع كفاءة العناية المركزة بوحدتي الباطنة العامة ورعاية الصدر.
اقرأ أيضاً| افتتاح الملتقى الأول للفنون بكوبري دمياط التاريخي| صور
وساهم حزب مستقبل وطن في رفع كفاءة رعاية الصدرية ورعاية الباطنة بمستشفى جامعة الأزهر.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





