أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة الأحد 12 يناير 2025، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط "قليوب- شبين القناطر- الزقازيق- المنصورة" 45 دقيقة.
واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعاحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.
وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم.
اقرأ أيضا | 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. السبت 11 يناير 2025

نشرة «ران واي»| سباق عالمي لتحديث الأساطيل ورقمنة المطارات
الدكتور خالد عبدالغفار ينعى الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق
تنسيق الجامعات 2026| قنصوة: التنسيق بدون تعديل وندرس إعادة القدرات لبعض الكليات





