قال مصدر بنادي الزمالك إن مجلس الإدارة يجري محاولاته لحل أزمة مستحقات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعب في الفترة الحالية قبل أن يقوم المهاجم بالتصعيد والتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وشدد المصدر على أن الزمالك يسعى لجدولة مستحقات اللاعب في الفترة المقبلة حتى لا يتقدم بشكوى رسمية ضد النادي.
وكان الجزيري رفض الانضمام لقائمة الفريق الأبيض لخوض مباراة أبو قير للأسمدة التي أقيمت أمس الخميس، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والتي فاز فيها الأبيض بهدفين دون رد.
وسبق وأكد أنيس بن ميم محامي اللاعب أنه لم يتم فسخ عقد سيف الجزيري بشكل رسمي حتى الأن، كما تردد وما زالت المفاوضات جارية مع النادي لحل الأزمة.
وأخطر اللاعب الجهاز الفني بعدم انضمامه للمعسكر بسبب أزمة مستحقاته خاصة وأن الجزيري سبق و أخطر الزمالك بمهلة لمدة 15 يوماً بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ 4 أشهر.
تطورات أزمة التونسي سيف الجزيري مع الزمالك
أخبار الرياضة

تشكيل الأرجنتين ضد النمسا فى كأس العالم 2026
كأس العالم 2026.. «مصر على موعد مع تاريخ جديد» تعرف على حسابات تأهل الفراعنة لدور الـ 32
تعرف علي مدة غياب حسام عبد المجيد عن منتخب مصر في كأس العالم





