تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفلة بعد تناولها أقراص غير معلومة بقرية بويط بمركز ساحل سليم جنوب شرق محافظة أسيوط.
وكان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من اللواء محمد عزت مدير إدارة البحث الجنائي لمديرية أمن أسيوط يفيد وصول إشارة لمأمور مركز شرطة ساحل سليم من مستشفى ساحل سليم المركزي بوصول " جنا . م . م " 12 سنة، جثة هامدة بعد تناولها أقراص غير معلومة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
اقرأ أيضا| المؤبد لمزارع مدمن قتل ابنه في أسيوط
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من أجهزة البحث الجنائي برئاسة رئيس وحدة مباحث مركز ساحل سليم لتحديد أسباب وملابسات الحادث وتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيق.

بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز
كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل الاعتداء على صاحب محل بالعياط.. والأمن يطارد المتهم
جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية





