قال وزير خارجية أرمينيا أرارات ميرزويان اليوم الأربعاء إن لجان ترسيم الحدود بين أرمينيا وأذربيجان اتفقت على مواصلة عملية ترسيم الحدود.
وقال ميرزويان في مؤتمر صحفي "هناك اتفاق على مواصلة هذا العمل .. ومن المفترض أن يعقد الاجتماع المقبل بين نائبي رئيس الوزراء واللجان التي يرأسانها خلال شهر يناير الجاري، كما تم التوصل إلى تفاهم بشأن كيفية مواصلة ترسيم الحدود"، وفقا لوكالة أرمن برس الرسمية الأرمنية.
◄ اقرأ أيضًا | وزراء خارجية أمريكا وأرمينيا وأذربيجان يبحثون التوصل إلى اتفاق سلام دائم بين يريفان
يذكر أن أذربيجان وأرمينيا قد وقعتا على اللائحة المتعلقة بالنشاط المشترك للجان المختصة بقضايا ترسيم الحدود والأمن الحدودي.
وبحسب بروتوكول الاجتماع الثامن للجنة الحكومية لترسيم حدود الدولة بين جمهورية أذربيجان وجمهورية أرمينيا ولجنة ترسيم الحدود والأمن الحدودي بين البلدين، الذي تم توقيعه في 19 أبريل 2024، فقد تم الانتهاء من أعمال الاتفاق على اللائحة الخاصة بالنشاط المشترك للجان.
وتم توقيع اللائحة المتعلقة بالنشاط المشترك للجان في 30 أغسطس 2024.

تشغيل أول سفينة من مشروع L390 للنقل النهري في إقليم بيرم الروسي
اليابان تجلي ملايين السكان مع اقتراب الإعصار «ميكالا» بعد اجتياحه تايوان
الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا





