تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية فى أوسيم بالجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| إخماد حريق شب داخل شقة سكنية في كرداسة
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية فى أوسيم.
دفع اللواء محمد عادلي مدير الإدارة العامة الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ 3 سيارات إطفاء، وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق وقع داخل شقة سكنية فى أوسيم.
تحريات المباحث
وبإجراء التحريات، بقيادة العقيد کریم فوزي رئيس مباحث الحماية المدنية بالجيزة تبين أن الحريق نشب داخل شقة سكنية فى أوسيم.
السيطرة على الحريق
فرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقى العقارات المجاورة، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر





