بدأت منذ قليل احتفالية الطائفة الإنجيلية بكنيسة قصر الدوبارة، للاحتفال بعيد الميلاد المجيد برئاسة القس الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر .
ويشارك في الاحتفالية عدد من قيادات الدولة على رأسهم اللواء إبراهيم صابر محافظ القاهرة والشيخ مظهر شاهين امام مسجد عمر مكرم، والكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة اخبار اليوم، والإعلامية دينا عبد الكريم عضو مجلس النواب.
ومن المقرر أن يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني، قداس عيد الميلاد المجيد غدا الإثنين بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية.
اقرأ أيضًا | «مدبولي» يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد: «ندعو الله أن يكون عام رخاء»

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





