نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط 14 شخص تخصصوا في الاتجار بالألعاب النارية وترويجها، وعُثر بحوزتهم على قرابة ( 4 مليون قطعة ألعاب نارية "مختلفة الأشكال والأحجام" ) وكذا ( كمية من خامات وأدوات التصنيع.
اقرأ أيضا| تحصيل المستحقات المالية المتراكمة على أحد الملاهي بأسوان
وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار.

امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث
الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»





