كشفت وزارة الصحة والسكان المصرية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن سبب الإصابة بسرطان عنق الرحم.
وأكدت وزارة الصحة، أن الإصابة بسرطان عنق الرحم يحدث بسبب العدوى المتواصلة بفيروس الورم الحليمي البشري ويمكن الشفاء منه اذا تم تشخيصه وعلاجه في مرحلة مبكرة.
◄ اقرأ أيضًا | تجنبا للإصابة بـ «سرطان عنق الرحم».. انتبهي من هذه الأعراض
وتأتي هذه المبادرة خلال الشهر العالمي لسرطان عنق الرحم ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية.


عامل أساسي للحفاظ على كفاءة التشغيل.. فوائد لتنظيف فلتر المكيف دوريًا
زيت شجرة الشاي وخل التفاح| وصفات منزلية للتخلص من سعفة القدم
يوجد بكميات كبيرة في الأطعمة المصنعة واليومية.. الملح الخفي يهدد مرضى ارتفاع الضغط
