نجح قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 11 مليون جنيه.
جاء ذلك استمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
اقرأ أيضا| ضبط عاطل بتصنيع الأسلحة النارية داخل مسكنه بالإسماعيلية
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم
النيران تلتهم مطعم مشويات بالعبور.. والحماية المدنية تسيطر| صور





