أعلن حاكم ولاية لويزيانا الأميريكية، حالة الطوارئ في مدينة نيو أورليانز لتمكين الجهات الأمنية من إجراء التحقيق في ظروف مناسبة، بعد عملية الدهس وإطلاق النار التي خلفت 15 قتيلا وأكثر من 30 مصابا.
◄ اقرأ أيضًا | لتمكين الجهات الأمنية من إجراء التحقيق.. حاكم لويزيانا يعلن حالة الطوارئ في الولاية
وتعهد حاكم الولاية حسبما أفادت قناة الحرة الامريكية، مساء اليوم الأربعاء، باستعادة السلامة العامة في المدينة بأسرع وقت، مشيرًا إلى أنه أعلن الطوارئ ووجه بزيادة عدد قوات الشرطة لإفساح المجال لتأمين المدينة.

وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بغداد وسط تصاعد التوترات في منطقة الخليج
إيران تؤكد عزمها الدفاع عن سيادتها في وجه «العدوان الأمريكي»
الحرس الثوري الإيراني يعلن شن ضربات على الكويت والبحرين ردًا على هجوم أمريكي





