أحيت فرقة "الإخوة أبو شعر" حفلًا إنشاديًّا جديدًا على خشبة مسرح النهر بساقية عبد المنعم الصاوي، مساء الجمعة 24 يوليو ، بحضور جماهيري وإعلامي كبير.

بدأت الحفلة بترحيب كبير من جمهور الحضور فور ظهور أعضاء الفرقة من وراء الستار الذين سارعوا بالوقوف لتحية جمهورهم الكبير الذى ملأ جنبات القاعة استماعًا واستمتاعًا بأصواتهم الذهبية التى اشتهروا بها فى البلاد العربية، كانت بعض الآيات من كتاب الله الكريم بداية موفقة للحفل بشهادة الجمهور وتلاها "البردة الشريفة ولا إله إلا الله وصلوا على محمد وأنا حنيت" ذلك فى الجزء الأول من الحفل.

بدأ الجزء الثاني من الحفلة بعدد آخر من الابتهالات الدينية المعروفة والمحببة لجمهورهم الكبير الذى استقبل بعضها بالتكرار تارة وبالاكتفاء بالتصفيق لهم على فترات مختلفة تارة أخرى وهى "أمهات المؤمنين واللهم صل على سيدنا محمد ويا حبيبى ويا نور ويالله" وفى الختام أنشدوا "ألفى صلاة عليك يا نبينا".

جدير بالذكر أن الفرقة تتكون من ستة إخوة من عائلة "أبو شعر" ووالدهم الشيخ الجليل موفق بن أحمد إسماعيل سليل آل البيت والذى كان بشبابه منشدًا لبعض العلماء الكبار فى دمشق، ولها عدد من الإصدارات والحفلات التى حققت نجاحًا كبيرًا وسط محبيهم ومعجبين باللون الفنى الإنشادى الذى يقدمونه، صدر لهم من قبل ألبوم "الهاشمى" و"أشجان المحبين" ولهم أيضًا فيديو كليب من بردة الإمام البوصيرى.