نعى محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ببالغ الحزن والأسى الدكتور علي عبد السلام، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 59 عامًا بعد تعرضه لوعكة صحية.
اقرأ أيضا|«التعليم» تفتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الجديد
وتقدم الوزير نيابة عن جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الدكتور علي عبد السلام، الذي كان مثالًا للإخلاص والتفاني في عمله، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل
التنمية المحلية: إزالة متغير مكاني غير قانوني وضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك بالجيزة
«الطفولة والأمومة» يطلق التشغيل التجريبي لـ«وحدة الطفل الآمن»





