أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، قرارًا بإعادة تشكيل لجنة الشكاوى برئاسة عصام الأمير وكيل المجلس.
وجاء تشكيل لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على النحو التالى:
- عصام الأمير- وكيل المجلس رئيسا للجنة.
- المستشار عبدالسلام النجار- عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.
- الإذاعي محمد نوار- رئيس الإذاعة المصرية.
- الإعلامية نائلة فاروق - رئيس التلفزيون المصري.
- المستشار ياسر المعبدي - أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.
- المستشار وليد محمود - عضو الأمانة الفنية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.
وتختص اللجنة بفحص الشكاوى التي تحال إليها، والمخالفات التي يتم رصدها، والتحقق من ثبوتها واقتراح القرار المناسب بشأنها، وكذلك ما يُحال إليها من موضوعات أخرى مرتبطة بطبيعة عملها.
ويكون للجنة اتخاذ ما تراه مناسبًا للتحقق من ثبوت المخالفات، ولها استدعاء من يكون له صلة بموضوع المخالفات لسماع الإيضاحات اللازمة، على أن تقوم بإعداد تقريرا برأيها فيما تنتهي إليه ويعرض على المجلس للبت فيه.

هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري
زيادة المعاشات 15% تحظى بإشادات برلمانية وحزبية واسعة
نقابة الأطباء تؤكد تضامنها الكامل مع نقابة أطباء الأسنان والطبيبة المعتدى عليها





