كثفت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادي، تكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.
أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.
ووجهت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 1525 قضية متنوعة.
اقرأ أيضا| الإعلان عن نتيجة القبول بكلية الشرطة اليوم
ونجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء في ضبط 3448 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.
وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط 459 قضية في عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة، مخالفات الجمارك، تحري مدين لمصلحة الضرائب.
وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة من ضبط 49 قضية متنوعة، وضبط كافة المخالفات أبرزها "مخالفات مباني، بالإضافة لتنفيذ عدد من القرارات الإدارية".
هذا وجاري مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





