زار اليوم الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية، والوفد المرافق له، غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، وذلك بالمقر البطريركي، بكوبري القبة.
أقرأ ايضا :- رئيس الكنيسة الأسقفية: بانشقاق حجاب الهيكل أصبح لنا حياة جديدة
وأعرب رئيس الأساقفة الدكتور سامي فوزي عن سعادته بالتعاون والروح الأخوية التي تجمع الكنيسة الأسقفية بالكنيسة الكاثوليكية في مصر مؤكدًا إن الكنيستين أعضاء معًا في مجلس كنائس مصر ويشتركان في الكثير من الأنشطة.
وترأس الدكتور سامي فوزي أمس الثلاثاء احتفالية ليلة عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية جميع القديسين بالزمالك، بحضور عدد من الشخصيات الدينية والاجتماعية.

أمين «البحوث الإسلامية»: الهجرة النبوية مشروع حضاري متكامل لبناء الإنسان والمجتمع
إدراج 45 جامعة مصرية في تصنيف التايمز لتأثيرها في تحقيق التنمية المستدامة
الرئيس السيسي يؤكد على توفير الحماية الدولية للاجئين وفقا للقانون





