أعلن وكيل وزارة الزراعة بدمياط المهندس خالد عبد السلام زراعة 11 ألفا و500 فدان من محصول البطاطس، وذلك في إطار جهود محافظة دمياط للتوسع فى زراعة محصول البطاطس باعتباره أحد المحاصيل الزراعية المهمة التي تتميز بها دمياط.
وأشار وكيل الوزارة - فى تصريح لوكالة انباء الشرق الأوسط - إلى أن الفدان يعطي ما يقرب من 9 أطنان من البطاطس، موضحا أن المديرية تقوم بجهود مكثفة من قبل إدارة الإرشاد الزراعي في مجال الندوات الإرشادية أو المتابعة اليومية في جميع مراحل النمو من أجل الوصول بالمحصول إلى أعلى انتاجية.
اقرأ أيضا: نائب محافظ دمياط تشهد افتتاح موسم جني القطن الحيوي بكفر سعد

مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





