أعلن وكيل وزارة الزراعة بدمياط المهندس خالد عبد السلام زراعة 11 ألفا و500 فدان من محصول البطاطس، وذلك في إطار جهود محافظة دمياط للتوسع فى زراعة محصول البطاطس باعتباره أحد المحاصيل الزراعية المهمة التي تتميز بها دمياط.
وأشار وكيل الوزارة - فى تصريح لوكالة انباء الشرق الأوسط - إلى أن الفدان يعطي ما يقرب من 9 أطنان من البطاطس، موضحا أن المديرية تقوم بجهود مكثفة من قبل إدارة الإرشاد الزراعي في مجال الندوات الإرشادية أو المتابعة اليومية في جميع مراحل النمو من أجل الوصول بالمحصول إلى أعلى انتاجية.
اقرأ أيضا: نائب محافظ دمياط تشهد افتتاح موسم جني القطن الحيوي بكفر سعد

محافظ البحيرة: تزايد في معدلات توريد القمح المحلي والكميات المستلمة 410 آلاف طن
مقام على مساحة 3900م.. محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء الكلاب الضالة
محافظ المنيا يتابع منظومة الحملة الميكانيكية ويوجه برفع الكفاءة





