أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.
اقرا أيضا|خبير مصرفي: ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك لن يستمر
وتواصل قوات الاحتلال استهداف العديد من الأماكن السكنية والمرافق المدنية في قطاع غزة، مما يزيد من أعداد الضحايا المدنيين.
يأتي هذا الهجوم في إطار سلسلة من الهجمات الجوية التي نفذتها إسرائيل في الأيام الماضية ضد أهداف في غزة.
وتزيد هذه الهجمات من المعاناة الإنسانية لسكان غزة الذين يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء، بينما يسعى المجتمع الدولي لإيجاد حلول لوقف التصعيد واستعادة الهدوء.

ترامب: سنبدأ قريبًا شراء القمح وفول الصويا تمهيدًا لتصديرهما إلى إيران
19 مليون برميل تعبر مضيق هرمز.. و«ترامب» يؤكد: الممر البحري مفتوح
دونالد ترامب: منع إيران من امتلاك السلاح النووي أولوية لا تراجع عنها





