أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.
اقرا أيضا|خبير مصرفي: ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك لن يستمر
وتواصل قوات الاحتلال استهداف العديد من الأماكن السكنية والمرافق المدنية في قطاع غزة، مما يزيد من أعداد الضحايا المدنيين.
يأتي هذا الهجوم في إطار سلسلة من الهجمات الجوية التي نفذتها إسرائيل في الأيام الماضية ضد أهداف في غزة.
وتزيد هذه الهجمات من المعاناة الإنسانية لسكان غزة الذين يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء، بينما يسعى المجتمع الدولي لإيجاد حلول لوقف التصعيد واستعادة الهدوء.

اطلاق استمارة المشاركة في مهرجان بغداد الدولي للمسرح بدورته السابعة
السماء تشتعل فوق أوكرانيا.. صفارات الإنذار تدوي في كييف ومسيرات تضرب كريمنشوك
غارات وقصف مدفعي.. إسرائيل توسع استهدافها لبلدات جنوب لبنان





