استقبلت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري، والمهندس خالد الحنيفات وزير الزراعة الأردني، وذلك بشركة النوبارية لصناعة وتكرير السكر، في مستهل زيارة تهدف بحث سبل التعاون والاستثمار المشترك بين البلدين الشقيقين.
اقرأ أيضا | وحدة طب أسرة أبيس بالبحيرة أول وحدة رعاية أولية معتمدة على مستوى الجمهورية
وذلك بحضور المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة، والوفد الأردني المرافق لوزير الزراعة، وقيادات وزارة الزراعة.
رحبت المحافظ بوزير الزراعة المصرى والوزير الأردني، مؤكدة على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأهمية التعاون المشترك في مجال الزراعة والتنمية الزراعية، وأعربت عن تقديرها للجهود التي تبذلها الحكومتان لتعزيز التعاون في العديد من المجالات بما في ذلك تحسين الإنتاج الزراعي وتطوير المشاريع الزراعية المشتركة.
يأتى ذلك في إطار الجهود المشتركة لتعزيز الأمن الغذائي ودعم الاقتصاد الزراعي في المنطقة.

"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





