وافق الكاتب الصحفي جمال حسين رئيس التحرير وأسرة الأخبار المسائي علي اقتراح الكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائي بإصدار جائزة صحفية للصحفيين المتميزين والصفحات المتخصصة في الصحف «المسائية» بالمؤسسات القومية الأهرام والأخبار والجمهورية..
وجاء اقتراح علاء ثابت في اللقاء الودي بمقر جريدة الأخبار المسائي أمس الذي استمر لأكثر من ساعة ونصف بحضور الكاتب الصحفي الزميل ماجد منير مدير عام تحرير الأهرام المسائي.. واتسم اللقاء بالود والتفاهم والمشاعر الطيبة بين الجانبين بعد صدور العدد المئوي للإصدار الثاني «الأخبار المسائي» وأذاب اللقاء حالة الاحتقان التي صاحبت مولد إصدار «الأخبار المسائي» منذ أشهر.. وأشاد علاء ثابت بالأخبار المسائي تحت قيادة الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم والزميل جمال حسين رئيس التحرير.
وأشار ثابت إلي أن الجائزة المقترحة تهدف لارساء القيم الصحفية والأخلاقية والتنافس البناء للأسرة الصحفية بالمؤسسات القومية لمواجهة الهجمة الإعلامية الشرسة والمغرضة تجاه المؤسسات القومية.. واوضح علاء ثابت ان إصدارات الصحف القومية تفوقت من ناحية التوزيع عن باقي الصحف الحزبية والخاصة مما بدل علي ثقة القارئ في إصدارات مؤسسات الدولة.. وفي ذات السياق رحبت أسرة الأخبار المسائي بزيارة ثابت رئيس تحرر الأهرام المسائي وأكدوا علي روح المحبة والود بين الأسرة الصحفية التي تعودوا عليها من الزميل علاء ثابت طوال تاريخه الصحفي والنقابي.
وأعرب جمال حسين رئيس تحرير الأخبار المسائي عن سعادته بهذا اللقاء الذي أذاب الجليد بين المؤسستين.
مؤكدا علي ضرورة التواصل بين الزملاء في الجريدتين «الأخبار المسائي والأهرام المسائي» في إطار المنافسة الشريفة التي تخدم الوطن والشعب.