قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتهامه بالإتجار في مخدر الحشيش وحيازة سلاح أبيض "مطواه" بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.
اقرأ أيضاً| السجن لمدة عام لشخص وربة منزل لإصابة صاحب كافيه بعاهة مستديمة بشبرا
صدر القرار برئاسة المستشار دكتور رضا أحمد عيد، وعضوية المستشارين مصطفي رشاد محمود مصطفي، واحمد محمد سعفان، ومحمد حسنى الضبع، وأمانة السر عاصم طايل.
الإحالة إلى المحاكمة الجنائية
أحالت النيابة العامة المتهم:- "أحمد ر م ا" ٤٠ سنة - عامل - مقيم مركز القناطر الخيرية، في الجناية رقم ۲۲۹۷۸ لسنة ٢٠٢٤ مركز القناطر الخيرية، و المقيدة برقم ٢٦٥٦ لسنة ٢٠٢٤ كلى جنوب بنها، لأنه في يوم ١٢ / ٢٠٢٤/٩ بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية أحرز جوهرا مخدرا (حشيش) وكان ذلك بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
وتابع أمر الإحالة أنه أحرز بغير ترخيص سلاحاً ابيض (مطواه - قرن غزال).

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





