أعربت الفنانة ماجدة زكي عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالسعودية.
إقرأ أيضا|مريم شريف تفوز بجائزة أفضل ممثلة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
وقالت ماجدة زكي خلال لقائها في برنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة صدى البلد وتقدمه الإعلامية شيرين سليمان: "دي أول مرة أحضر المهرجان، لكن بجد حاسة إني حضرت كل دوراته اللي فاتت بسبب حفاوة الاستقبال والتنظيم الرائع".
وتحدثت زكي عن دورها في فيلم "سكر 2" الذي عُرض ضمن فعاليات المهرجان، حيث تظهر بشخصية غير معتادة عليها، قائلة: "بقدم دور ست شريرة وباكل الأطفال ورغم كده، أحب أطمن الجمهور إني في الحقيقة مش شريرة خالص".

زلزال بقوة 7.1 درجة يهز فنزويلا وتحذيرات من أمواج مدمرة
حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"





