أطلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية خطة تطوير مركز تدريب سقارة وذلك خلال الاحتفال بالعيد الـ 40 للمركز ، بحضور عدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء المراكز والأكاديمية التدريبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء الجامعات وقيادات الوزارة.
اقرأ أيضا| «التنمية المحلية» تشارك في احتفالية «النيابة الإدارية» بمناسبة مرور٧٠ عامًا علي تأسيسها
وقالت عوض أن 40 عاما مضت منذ صدور القرار الوزارى بإنشاء مركز تدريب وزارة التنمية المحلية بسقارة للعمل على رفع كفاءة العاملين بالمحليات والارتقاء برأس المال البشري وصقل مهاراته وتعزيز القدرات الوظيفية لأبناء الإدارة المحلية.
وأشارت الوزيرة إلى أن مركز تدريب وزارة التنمية المحلية يستمد استراتيجيته من رؤية مصر 2030 والتي أفردت أحد أهم محاورها لبناء الإنسان والارتقاء برأس المال البشري من خلال جهاز إداري كفء وفعال، وفى ضوء توجهات الدولة وتأكيد القيادة السياسية على أهمية بناء الإنسان المعاصر والشخصية المصرية.

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





