وزيرة التنمية المحلية تطلق خطة تطوير مركز سقارة

وزيرة التنمية المحلية منال عوض
وزيرة التنمية المحلية منال عوض


أطلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية خطة تطوير مركز تدريب سقارة وذلك خلال الاحتفال بالعيد الـ 40 للمركز ، بحضور عدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء المراكز والأكاديمية التدريبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء الجامعات وقيادات الوزارة.

اقرأ أيضا| «التنمية المحلية» تشارك في احتفالية «النيابة الإدارية» بمناسبة مرور٧٠ عامًا علي تأسيسها 

وقالت عوض أن 40 عاما  مضت منذ صدور القرار الوزارى بإنشاء مركز تدريب وزارة التنمية المحلية بسقارة للعمل على رفع كفاءة العاملين بالمحليات والارتقاء برأس المال البشري وصقل مهاراته وتعزيز القدرات الوظيفية لأبناء الإدارة المحلية.

وأشارت الوزيرة  إلى أن مركز تدريب وزارة التنمية المحلية يستمد استراتيجيته من رؤية مصر 2030 والتي أفردت أحد أهم محاورها لبناء الإنسان والارتقاء برأس المال البشري من خلال جهاز إداري كفء وفعال، وفى ضوء توجهات الدولة وتأكيد القيادة السياسية على أهمية بناء الإنسان المعاصر والشخصية المصرية.