قدم قداسة البابا تواضروس الثاني التهنئة للكنائس الغربية التي ستحتفل بعيد الميلاد الأسبوع المقبل (٢٥ ديسمبر) مشيرًا إلى أن الكنيسة القبطية تحتفل بعيد الميلاد يوم ٢٩ كيهك حسب التقويم القبطي، متمنيًا أن يكون العام الجديد مباركًا.
جاء ذلك في ختام عظته باجتماع الأربعاء الأسبوعي الذي عقده مساء اليوم في كنيسة السيدة العذراء والقديس البابا كيرلس السادس بأغاخان التابعة لقطاع كنائس شبرا الشمالية.
وأعلن قداسة البابا عن توقف اجتماع الأربعاء بمناسبة الأعياد والمناسبات التي تحفل بها الفترة المقبلة، لافتًا إلى استئناف الاجتماع مع بداية الصوم الكبير (الأربعاء ٢٧ فبراير ٢٠٢٥).

التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا
توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو
طلاب المكفوفين بالثانوية العامة 2026 يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية الخميس





