تأجيل محاكمة 5 متهمين قتلوا سائقا لسرقته بالدرب الأحمر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة 5 متهمين بقتل سائق من أجل سرقته، وتعدوا عليه حتى فارق الحياة، ثم نقلوا جثته داخل سيارة موتى ودفنوه في أحد مقابر منطقة الخليفة، لجسلة 18 يناير المقبل للمرافعة.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل زوج شقيقتهما في دار السلام 

 

أحالت النيابة العامة 5 متهمين إلى محكمة الجنايات وجهت لهم تهمة قتل العمد والشروع في قتل آخر في منطقة الدرب الاحمر.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم الرئيسي اعترف بأنه عقب إخلاء سبيله فى واقعة حيازة "مخدرات" بدائرة القسم اكتشف سرقة مبلغ مالى من مسكنه أثناء فترة احتجازه، فقام باحتجاز زوجته و مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة "مصابة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، والتعدى عليها بالضرب حتى أقرت له بقيامها بسرقة المبلغ المالى بالإشتراك مع المجنى عليه فقام المتهم باستدراجه لشقته واحتجازه وتكبيله والتعدى عليه بالضرب باستخدام عصا وسلاح أبيض "سكين"، وذلك بالاشتراك مع أحد المتهمين حتى فارق الحياة.

 

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، بأنه اشترك مع أحد المتهمين بالتعدي على المجني عليه حتى فارق الحياة، وقام بالاستعانة بباقى المتهمين للتخلص من جثمان المتوفى حيث قاموا بوضع الجثمان بسيارة أحدهم ودفنه بأحد المقابر بدائرة قسم شرطة الخليفة، كما أقر المتهم المذكور بحيازته للمضبوطات من المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع والمبلغ المالى من متحصلات بيع المواد المخدرة.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 5 أشخاص تم ضبطهم، وبحوزتهم كميات من مخدرات و بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار وعصا مستخدمة بإحداث إصابة المجنى عليه 2 سلاح أبيض "سكين" عليهما آثار دماء ومبلغ مالى "من متحصلات بيع المواد المخدرة" وحافظة نقود بها متعلقات المتوفى و2 سيارة إحداهما المستخدمة فى نقل جثمان المتوفى.