تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية بالمريوطية بالجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| إصابة سيدة في انفجار اسطوانة غاز داخل مسكنها بأكتوبر
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بالمريوطية.
دفع اللواء محمد عادلي مدير الإدارة العامة الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ 3 سيارات إطفاء، وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق وقع داخل شقة سكنية بالمريوطية.
تحريات المباحث
وبإجراء التحريات، بقيادة العقيد کریم فوزي رئيس مباحث الحماية المدنية بالجيزة تبين أن الحريق نشب داخل شقة سكنية بالمريوطية.
السيطرة على الحريق
فرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقى العقارات المجاورة، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





