لقيت طالبة بمركز العسيرات جنوب سوهاج، مصرعها، عندما تناولت طعاما فاسدا، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي وتولت النيابة التحقيق.
البداية، عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، بلاغا من المستشفى الجامعي بوصول المدعوة «آيه ع ا»، 15 سنة، مقيمة بمركز العسيرات جنوب سوهاج، مصابة بحالة تسمم إثر تناولها طعاما بمنزلها وتوفيت أثناء إسعافها.
اقرأ أيضا| تفاصيل مصرع شخصين وضبط 3 متهمين بقتل خفير وسرقة مجوهرات أرملة برلماني بسوهاج
وتبين من تقرير مفتش الصحة، أن الطالبة توفيت إثر هبوط حاد في الدورتين التنفسية والدموية.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





