فازت الفنانة مريم شريف بجائزة اليسر لأفضل ممثلة عن أدائها المتميز في شخصية "إيمان" بفيلم "سنو وايت"، وذلك خلال حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
وقد جسدت مريم شريف في هذا الفيلم دور الشابة إيمان التي تتعرض للتنمر بسبب قصر قامتها، ما جعلها تبرز بأداء مؤثر نال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

اقرأ أيضًا | كرارة: ماجد المصري من أكتر الفنانين اللي بحبهم في مصر والوطن العربي

سنو وايت
إخراج تغريد أبو الحسن، وحقق اهتمامًا كبيرًا منذ عرضه الأول في المهرجان في 9 و10 ديسمبر، مع تحديد موعد لعرضه مرة أخرى في 14 ديسمبر.
في تعليق لها بعد الفوز، عبرت مريم شريف عن امتنانها لمهرجان البحر الأحمر، حيث قالت: "شكرًا للقائمين على المهرجان على هذا التكريم الرائع، ولفريق فيلم «سنو وايت» الذي منحني الفرصة.
وكانت تجربة تجسيد شخصية إيمان محورية في حياتي، حيث تعلمت الكثير من النساء الرائعات ومن ورش العمل التي نظمتها المخرجة تغريد أبو الحسن.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





