انطلاق فعاليات مسابقة القرآن الكريم بمنطقة القليوبية الأزهرية

مسابقة القرآن الكريم
مسابقة القرآن الكريم


تفقد الشيخ سعيد أحمد خضر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، لجان إختبارات مسابقة حفظ القرآن الكريم.

والتى تجرى المسابقة برعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ودعم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر وتوجيهات فضيلة الشيخ أيمن عبد الغنى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ومتابعة الأستاذ الدكتور أحمد شرقاوى وكيل قطاع المعاهد لشئون التعليم والطلاب والدكتور أبواليزيد سلامة مدير عام الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد.

اقرأ أيضا| إقبال على لجان تلقي طلبات المتقدمين للعمل بالحصة بمنطقة القليوبية الأزهرية

أدى الاختبارات اليوم ٣٩٢ طالب وطالبة من مكاتب تحفيظ القران الكريم التابعة لإشراف الأزهر بإدارة قليوب أمام ١٦ لجنة من إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة رافق رئيس الإدارة المركزية للمنطقة أثناء المرور على اللجان الشيخ عربى كمال مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة جميع الاختبارات يتم توثيقها بالصوت والصورة بمعرفة لجنة من إدارة الكمبيوتر التعليمى بالمنطقة ويتم تقييم المتسابق بمعرفة عضوا اللجنة من إدارة شئون القرآن الكريم ومن الأسئلة التى تظهر للمتسابق بمعرفة الحاسب الآلي.